زيارة طلابية للجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق

استضافت الجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق في موقعها الكائن في جبل الزهور 120 طالب وطالبة من الصف الأول الأبتدائي في مدارس الهدى المحمدي. وقام باستقبالهمم رئيس الجمعية المهندس وفائي مسيس وعدد من اعضاء الهيئة الإدارية وموظفي الجمعية، حيث قام الملازم شادي الجالودي بالحديث مع الأطفال في مواضيع تناسب أعمارهم تختص بالمرور واستخدام الطريق في جلسة تفاعلية في قاعة “ايمن المعشر” التي قامت جمعية أجنحة الأمل بتجهيزها لتكون مساحة للتوعية بمواضيع السلامة المرورية للاعمار الصغيرة والشباب.

تتمنى جمعية أجنحة الأمل ان يتم تكثيف البرامج التوعوية والتثقيفية لجميع فئات المجتمع على اساليب الأستخدام الآمن للطريق والقيادة الملتزمة بقوانين المرور واحترام الأولويات وأخلاقيات المرور وذلك للحد من كوارث المرور التي تحصد المئات من الأرواح سنويا يمكن تجنب نسبة كبيرة منها اذا التزمنا جميعا بالقوانين وقمنا بحماية مجتمعنا من هذا الوباء والخسائر في الارواح والممتلكات والآثار النفسية التي تلحق بالعائلات جراء فقدان او أصابة احد افرادها بسبب حوادث المرور.

حمى الله أطفالنا وعائلاتنا من كل مكروه والشكر المتواصل لرئيس الجمعية والهيئة الإدارية ومتطوعي المعهد المروري على جهودهم المباركة.

Start typing and press Enter to search