تكريم جمعية أجنحة الأمل لدعم برامج ونشاطات التوعية بالسلامة المرورية 11/5/2024

قامت الجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق بتكريم جمعية أجنحة الأمل التي تقوم بدعم برامج ونشاطات للتوعية بالسلامة المرورية خصوصا للطلاب والشباب في المدارس والجامعات وايضا في مقر الجمعية الكائن في منطقة جبل الزهور حيث قامت جمعية أجنحة الأمل بإعادة تأهيل احدى القاعات لتكون مقرا لعقد المحاضرات والندوات وحلقات التشاور،كما خصصت جزءا من هذه القاعة للاطفال بهدف التوعية في الاساليب الآمنة لإستخدام الطريق وكل ما من شأنه حماية السائقين والمشاة بهدف التقليل من حوادث السير.

وقد تم هذا التكريم خلال اجتماع الهيئة العامة للجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق برعاية الرئيس الفخري للجمعية معالي حسين هزاع المجالي وحضور رسمي من مديرية الأمن العام وأمانة عمان والمعهد المروري الأردني واعضاء الجمعية وفروعها من المحافظات الأردنية حيث عرض رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس وفائي مسيس انجازات الجمعية للعام المنصرم وتطلعات واهداف الجمعية للعام الحالي.

تعتبر جمعية أجنحة الامل من الداعمين الرئيسين للجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق منذ عدة أعوام لأيمانها بأهمية هذا الأمر في مجتمعنا الأردني الذي يعاني من الخسائر البشرية والمادية بسبب حوادث السير. وفي عام 2023 دعمت الجمعية ما يقارب 215 محاضرة ونشاط من قبل طاقم الجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق ومختصين من الجهات الرسمية والمعهد المروري لطلاب المدارس والجامعات في قاعة أيمن المعشر للسلامة المرورية وايضا في زيارات ميدانية لعدد من الجامعات والمدارس في مختلف مناطق المملكة للتوعية بالسلامة المرورية وأساليب الإستخدام الآمن للطرق.
جمعية أجنحة الأمل هي جمعية خيرية تأسست عام 2011 وسجلت في وزارة التنمية الاجتماعية تحت اختصاص وزارة الثقافة. أعضاؤها مجموعة من الأفراد والشركات المساهمة العامة والخاصة.

تنفذ الجمعية البرامج والنشاطات المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات المنتسبة وتدعم محاور تشمل الرياضة، التعليم، الصحة، البيئة، الثقافة والفنون والسلامة المرورية.

Start typing and press Enter to search